الارشيف / رياضة / الفجر

قبل الكلاسيكو.. إصابة نجم برشلونة في المران الختامي لمواجهة ريال مدريد

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا غدًا الخميس 3 مارس الجاري.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، إصابة نجم برشلونة أثناء مران الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة ريال مدريد في الدوري نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

إصابة نجم برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

وذكرت إذاعة ريليفو الإسبانية، أن أندرياس كريستنسن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تعرض للإصابة في مران العملاق الكتالوني الأخير قبل مواجهة ريال مدريد.

وأكدت الإذاعة أن اندرياس ايريكسن، لم يستكمل المران، وشارك في ربع ساعة فقط ثم طلب منه تشافي المدير الفني للبارسا مغادرة المران.

ومن المنتظر أن يخضع كريستنسن لاختبار طبيح غدًا لمعرفة موقفه من المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد في كلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة نظيره فريق برشلونة، غدًا الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره فريق برشلونة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وتنقل أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين من خلال شبكة قنوات SSC السعودية التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة كما يتم نقل المباريات أيضًا عبر شاهد VIP.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.