الارشيف / رياضة / الفجر

بنفيكا يتخطي كلوب بروج ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل نادي بنفيكا البرتغالي لدور ربع النهائي من البطولة بعد تحقيقه فوزا مهما وكبيرا على نظيره كلوب بروج البلجيكي بخماسية مقابل هدف في اللقاء القوي الذي جمعهم منذ قليل بملعب دا لوز ضمن منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بنفيكا يتخطي كلوب بروج ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

- الشوط الأول

بدأت المباراة برتم هادئ نسبيا وكانت هناك أفضلية واضحة لبنفيكا وتعددت محاولاته لتسجيل هدف وبالفعل سجله جواو ماريو في الدقيقة الثالثة ولكن الغى للتسلل.

وسجل سيلفا هدف من تمريرة جونتشالو راموس في الدقيقة 38 وسجل راموس الثاني في الدقيقة 45+2 صنعه له ماريو وانتهى الشوط بنتيجة 2/0.

- الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني برتم سريع وقوة كبيرة من بنفيكا وكان قريب من تسجيل الهدف الثالث وسجله راموس في الدقيقة 57 صناعة زميله اليخاندرو جريمالدو.

ثم احتسب الحكم ضربة جزاء لبنفيكا وسددها ماريو بقوة في مرمى كلوب بروج في الدقيقة 71 ليعلن عن الهدف الرابع.

وعاد نيريس بالهدف الخامس سريعا بالدقيقة 79 ليتأهل للدور القادم بمجموع المبارتين 7/1 حيث سجل كلوب هدفه الوحيد في الدقيقة 88 عن طريق بيورن ماير لتنتهي المباراة بنتيجة 5/1.

- نتيجة مباراة كلوب بروج وبنفيكا

وحقق نادي بنفيكا فوزا مهما على نظيره كلوب بروج بهدفين نظيفين سجلهم كل من ديفيد نيريس وجواو ماريو في اللقاء الذي جمعهم بذهاب دور الستة عشر بالبطولة الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.