الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. فيتوريا يعلن تشكيل مصر لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل الرسمي للفراعنة أمام مالاوي في المباراة التي ستجمع المنتخبين بعد قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وتنطلق مباراة مصر ضد مالاوي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق في العاشرة مساءًا.

فيتوريا يعلن تشكيل مصر لمواجهة مالاوي

وجاء تشكيل مصر على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد حمدي

في خط الوسط: محمود حمادة - طارق حامد - أحمد سيد زيزو

في خط الهجوم: محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد

ويمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد مالاوي اليوم، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، 11 بتوقيت الإمارات، على شاشة قناة beIN Sports HD 4 على التردد التالي:

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي
 

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 11054

- استقطاب: أفقي

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3

ويدخل المنتخب مباراة منتخب مصر ضد مالاوي متساويًا مع جميع منافسيه في المجموعة الرابعة، إثيوبيا وغينيا ومالاوي، برصيد 3 نقاط قبل انطلاق الجولتين الثالثة والرابعة.

ويجمع بين منتخب مصر ضد مالاوي تاريخ من اللقاءات، بلغ 8 مباريات، خرج منها المنتخب الوطني فائزا 4 مرات مقابل تعادلين وخسارتين، الأولى في دورة الألعاب الأفريقية في 1987، والثانية في تصفيات كأس العالم 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.