الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مشاهدة مباراة هولندا المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 والقنوات الناقلة

 

يستعد منتخب هولندا الكروي لخوض مواجهة هامة وقوية ضد جبل طارق ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات الأمم الأوروبية المؤهلة ليورو 2024

وكان منتخب هولندا قد تلقى خسارة قاسية أمام نظيره منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من التصفيات.

موعد مباراة هولندا المقبلة في تصفيات أمام أوروبا

ويلتقي منتخب هولندا بنظيره جبل طارق مساء الاثنين القادم الموافق السابع والعشرين من شهر مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات الأمم الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

ويطلق الحكم صافرة البداية مساء الإثنين عند تمام الساعة 9:45 يتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 11:45 بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وجبل طارق

وتبث المباراة عبر القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتعد الناقل الوحيد والحصري لتصفيات الأمم الأوروبية المؤهلة ليورو 2024، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.