الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع مدرب إيطالي كبير لخلافة فيريرا

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك عن حقيقة مفاوضات مجلس الإدارة مع مدرب إيطالي كبير لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع مدرب إيطالي كبير

وأكد المصدر على أن مفاوضات الزمالك مع الإيطالي والتر ماتزاري المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان غير صحيحة، حيث يتواجد المدرب ضمن الأسماء المرشحة لقيادة الألبض، ولكن لم ترتقي للمفاوضات بشكل رسمي.

وشدد المصدر على أن الراتب المرتفع الذي يتقاضاه المدرب الإيطالي، هو السبب وراء عدم الدخول في مفاوضات حتى الآن، ولكن قد تشهد الساعات المقبلة تطور مفاجئ في ملف المدير الفني الجديد للزمالك.

وفي سياق متصل، كشف موقع “توتو مريكاتو” الإيطالي، أن الزمالك دخل بالفعل في مفاوضات مع المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان، لبحث إمكانية تواجحده في مصر عما قريب لتولي قيادة الفارس الأبيض.

وأعلن مسؤولي الزمالك رحيل جوسفالدو فيريرا قبل أيام، بعد النتائج السلبية التي يعيشها الفريق خلال الفترة الحالية، حيث ودع منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء الأول للقلعة البيضاء بعد رحيل المدير الفني البرتغالي، خسارة قياسية أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون ردفي دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.