الارشيف / رياضة / الفجر

ثنائي أفريقي أبرزهم.. 5 لاعبين مرشحين للرحيل عن الزمالك نهاية الموسم

تتجه النية داخل نادي الزمالك للاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين نهاية الموسم الحالي في ظل تراجع نتائج الفريق الأبيض على كافة المستويات المحلية والأفريقية في الموسم الكروي الحالي.

الزمالك ودع منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعدما تذيل ترتيب مجموعته بالبطولة، فيما تلقى الفريق هزيمة قاسية أمام البنك الأهلي بثلاثية ليودع أيضًا منافسات كأس الرابطة المصرية من دور الـ16.

وتضاءلت فرصة الزمالك في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة.

وتدرس إدارة نادي الزمالك التخلي عن جهود بعض اللاعبين في نهاية الموسم الحالي، في ظل تراجع مستواهم بشكل كبير، وإبرام تعاقدات قوية جديدة لتعزيز صفوف الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد.

أبرز المرشحين للرحيل عن الزمالك نهاية الموسم

سامسون أكينولا

المهاجم البنيني الذي انضم لصفوف الزمالك قادمًا من نادي كاراكاس الفنزويلي الصيف الماضي ظهر بمستوى متواضع رفقة الفريق الأبيض ولم يقدم أوراق اعتماده للجماهير البيضاء الذي وجهت إليه انتقادات لاذعة، ليصبح أبرز المرشحين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بالموسم المقبل.

إبراهيما نداي

السنغالي إبراهيما نداي أيضا اقترب من مغادرة القلعة البيضاء حيث تكررت إصابات اللاعب منذ انضمامه لصفوف الزمالك، ولم يشارك سوي دقائق قليلة رفقة الفريق الأبيض ولم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفريق الزملكاوي.

عمرو السيسي

اللاعب المنضم لصفوف الزمالك قادما من نادي طلائع الجيش، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في خط وسط الزمالك، وكان مثار انتقادات عنيفة من جانب الجماهير البيضاء وطالبت بضرورة رحيله في الميركاتو الصيفي.

عمر جابر

تتجه النية داخل نادي الزمالك أيضا للموافقة على رحيل عمر جابر في نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب ظهر بعيدا عن مستواه تمامًا ولم يقدم الدعم المنتظر في الجبهة اليمنى، بالإضافة لتقدم عمره، حيث يحتاج الفريق الأبيض للتعاقد مع ظهير أيمن مميز لتدعيم هذا المركز في الميركاتو الصيفي.

عبد الله جمعة

خرج عبد الله جمعة من حسابات الجهاز الفني للزمالك في الفترة الأخيرة وابتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأبيض بشكل كبير وبات مرشح لمغادرة القلعة البيضاء في الموسم المقبل.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.