الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. حقيقة غياب محمد الشناوي عن مواجهة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

كشف الإعلامى مدحت شلبى، فرص لحاق محمد الشناوى بمواجهة الهلال السودانى، في الجولة الختامية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وكان محمد الشناوي قد استبدل بين شوطي مباراة مصر ومالاوى، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة.
وقال “شلبي” خلال تقديمه برنامج "مساء أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن طبيب المنتخب الوطنى محمد أبو العلا، طمأن طبيب الأهلى أحمد أبو عبلة - خلال اتصال هاتفى على محمد الشناوي حارس عرين المارد الأحمر ومنتخب مصر".

أسباب خروج محمد الشناوي من مواجهة مالاوي

وتابع: "روى فيتوريا مدرب منتخب مصر قرر الدفع بـ محمد صبحى بدلا من حارس الأهلى بعدما اشتكى من ألم بسيط فى العضلة الأمامية، ليقرر المدير الفني إخراجه من الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة ويغيب عن الملاعب، كما أن الشناوي يستطيع المشاركة فى مباراة الأهلى والهلال السودانى بشكل طبيعي".

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السودانى فى التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة بحضور 50 ألف مشجع فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.