الارشيف / رياضة / الفجر

تشيلسي يرفض تجديد عقد نجم الفريق.. و3 أندية إنجليزية تترقب موقف اللاعب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن تشيلسي لم يبدأ بعد مفاوضات مع ماتيو كوفاسيتش نجم البلوز بشأن عقد جديد، مما زاد من التكهنات حول مستقبله.
دخل اللاعب الكرواتي الدولي آخر 18 شهرًا من عقده الحالي في ستامفورد بريدج ويمكن أن يغادر كلاعب حر في نهاية الموسم المقبل، ومع غياب نجولو كانتي معظم الموسم بسبب إصابة في أوتار الركبة وانتقال جورجينيو إلى أرسنال في يناير، ظل كوفاتشيتش اسمًا مهمًا في خط الوسط لجراهام بوتر.

غالبًا ما يشارك إنزو فرنانديز في وسط الملعب، وقد سجل كوفاسيتش هدفين وقدم تمريرة واحدة في 27 مباراة هذا الموسم، مرتديًا شارة الكابتن في ثلاث مناسبات.

وذكرت صحيفة “Evening Standard” الإنجليزية، أن البلوز لم يفتحوا محادثات مع الكرواتي بشأن عقد جديد، وأن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يقترب من رحيل الصيف، وقبل أن يغادر كلاعب حر في عام 2024.

وتابع “أبلغ تشيلسي عن خسارة قدرها 121 مليون جنيه إسترليني في أحدث نتائجه المالية لموسم -22، ويجب استبعاد اللاعبين من أجل الامتثال للوائح المالية العادلة”.

وأضاف “توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق، حريص على لم شمل كوفاسيتش في بايرن ميونيخ، بعد أن تولى زمام القيادة من جوليان ناجيلسمان الأسبوع الماضي”.

مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد يراقبون الكرواتي

وواصل “مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد يراقبون التطورات بشدة، ولن يكون تشيلسي في وضع يسمح له بالمطالبة بملبغ مالي كبير بالنظر إلى حالة عقده”.

أمضى كوفاسيتش موسم 2018-2019 على سبيل الإعارة إلى تشيلسي من ريال مدريد، ونجح لاعب إنتر ميلان السابق في تسجيل 6 أهداف و14 تمريرة حاسمة في 211 مباراة مع نادي غرب لندن، وفاز بالدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا