الارشيف / رياضة / الفجر

بديل البرازيلي.. صفقة من العيار الثقيل تقترب من الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف فريق القلعة الحمراء.

وبات لاعب فريق عجمان الإماراتي، التونسي فراس بلعربي صانع ألعاب الفريق، قريبا من الانتقال إلى الأهلي المصري في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، مقابل مليون دولار.

بديل البرازيلي.. صفقة من العيار الثقيل تقترب من الأهلي

بلعربي يرفض التجديد لعجمان حيث من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2024، ويفضل اللعب بقميص الأهلي خاصة أن صديقه الأقرب في المنتخب التونسي علي معلول وأيضا هناك محمد الضاوي "كريستو" في الفريق الأحمر.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد حمدي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن كولر رحب برحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر إلى بيراميدز في سبيل حسم صفقة محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر بإن حدث استفسار من جانب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، عن محمد حمدى الظهير من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديل التونسي على معلول.

واختتم المصدر بإن كولر معجب بأداء محمد حمدي خلال مباريات بيراميدز السابقة ومباريات المنتخب مما يؤهلة لقيادة الجبهة اليسري للمارد الأحمر

ويحتاج النادي الأهلي تحقيق الفوز على نظيره الهلال السوداني بنتيجة أكثر من الهدف الواحد ليضمن التأهل للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.