الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. مانشستر يونايتد يقدم عرض مالي ضخم لضم هاري كين

ذكرت تقارير صحفية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد برئاسة مالكوم جليزر، عن ضم مهاجم فريق توتنهام هوتسبير هاري كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعي نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إيريك تين هاج، لضم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع هاري كين 

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة " ستار " البريطانية، أن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم 80 مليون جنيه إسترليني لضم كين.

ويذكر أن عقد هاري كين مع توتنهام سوف ينتهي في نهاية صيف 2023، وحتي الآن لم يجدد كين تعاقده مع النادي الإنجليزي. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في البريميرليج 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه تين هاج لملاقاة نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد المقبل الموافق 2 من شهر أبريل القادم، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2022-2023. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتذاع المباراة التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في البريميرليج عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا