الارشيف / رياضة / الفجر

مفاجأة مدوية.. هل يغيب محمد الشناوي عن مباراة الهلال السوداني؟

فجر سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء من مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل بستاد القاهرة الدولي.

مفاجأة مدوية.. هل يغيب محمد الشناوي عن مباراة الهلال السوداني؟

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على أرضية ستاد القاهرة في لقاء حاسم على التأهل للدور ربع النهائي.

وتعرض الشناوي لإجهاد في العضلة في مباراة مصر ومالاوي في تصفيات إفريقيا، والتي انتهت 4-0 للمنتخب الوطني.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الشناوي عانى من إجهاد في العضلة الخلفية وكان هناك تواصل بين الجهاز الطبي للأهلي والمنتخب بشأن ذلك، ولدينا ثقة في لحاقه بمباراة الهلال السوداني السبت المقبل.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث واقتناص البطاقة الثانية والتأهل لدور الثمانية برفقة فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، متصدر المجموعة الثانية الذي نجح في خطف بطاقة التأهل الأولى والتأهل لدور القادم من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف على الهلال السوداني لضمان التأهل لدور الثمانية، بينما يحتاج إلى الفوز بفارق هدفين إذا نجح الفريق السوداني في تسجيل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يبحث نادي الهلال السوداني عن تحقيق الفوز أو التعادل لخطف بطاقة التأهل من ستاد الرعب، وفشل الفريق السوداني من تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية برفقة صنداونز، بعدما تعادل الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري الأبطال، والتي أقيمت في أم درمان بالسودان.

ويخوض الأهلي مباراة الهلال السوداني يوم السبت القادم الأول من أبريل، بحضور جماهيري يبلغ 50 ألف مشجع، كما أعلنت الجهات الأمنية قبل أيام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا