الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول Manchester City vs Liverpool اليوم السبت 1/4/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول Manchester City vs Liverpool في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بنظيره فريق ليفربول، في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.


موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز


ومن المقرر أن تقام المباراة المنتظرة بين فريق مانشستر سيتي والريدز، اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتينز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.


وتسعي كتيبة جوارديولا لمواصلة الانتصارات التي يعيشها في الفترة الأخيرة ليحافظ على آماله في تحقيق لقب البريميرليج، وملاحقة آرسنال على صدارة الترتيب.

فيما يعاني فريق ليفربول بشكل كبير هذا الموسم، ويريد مصالحة جماهيره عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا من فريق ريال مدريد الإسباني، والخسارة أمام بورنموث الجولة الماضية، ويتمني الفريق الأحمر تحقيق الفوز على الفريق السماوي والحصول على الثلاث نقاط ليقترب من المربع الذهبي.


ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61، خلفًا لآرسنال المتصدر برصيد 69، فيما يتواجد فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة. 
 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.

تردد القناة: 11013.
القمر الصناعي: نايل سات. 
الاستقطاب: أفقي. 
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 2/3.


معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتش مهمة التعليق على أحداث مباراة السيتي وليفربول Manchester City vs Liverpool إلى المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.