الارشيف / رياضة / الفجر

بالترددات.. القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تعد تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والهلال أحد أبرز وأهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كل مكان.

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة الأهلي والهلال

وقبل أن نستعرض لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال فأنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق الحادي من شهر أبريل المقبل عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال


ونوفر لكم عبر موقعنا الفجر الرياضي، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال وذلك لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم من المنزل بأقل تكلفة مجانًا ودون تشفير أو تقطيع.

 

وستنقل أحداث المباراة عبر قناة أون  تايم سبورت الأرضية المفتوحة، عبر بثها UHF 32، أو عن طريق الطرق التقليدية للبث الفضائي، أو عن طريق توصيل «إريال» ولكن ستكون جودة الصورة ضعيفة.

وفي حال امتلاكك لشاشة LCD أو LED يجب تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.


كما تذاع أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12604.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.