الارشيف / رياضة / الفجر

مودريتش عقب توديع دوري الأبطال: لن نغرق بعد الهزيمة القاسية وأنشيلوتي يستحق البقاء

دافع لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، عن استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق، بعد خسارته أمام مانشستر سيتي 0-4 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال مودريتش: "أنشيلوتي يستحق البقاء. ليس لدي أدنى شك في ذلك، فاز بكل الألقاب منذ وصوله في فترته الثانية، العام الماضي كان موسمًا مذهلًا، هذا الموسم كنا جيدين للغاية حتى المونديال في "الليجا"، وبعدها تلقينا هزائم لم نكن نرغب بها ولم تكن متوقعة".

تصريح مودريتش عقب توديع دوري الأبطال

وتابع "إنها كرة القدم، ولكن أعتقد أننا قدمنا أداء جيدًا في الكأس و"التشامبيونز ليغ" حتى اليوم، ولذا في رأيي لا يوجد أي شك في استمراره، يستحق هذا لكل ما قدمه وما يمنحه للفريق من خبرة، هذه الهزيمة لا تستوجب الكثير من الدراما".

وأقر مودريتش في تصريحات صحافية بالمنطقة المختلطة في ملعب الاتحاد، بأن السيتي كان متفوقًا على الريال الذي لم يستحق التأهل للنهائي.

وأوضح "عندما يخسر الريال يتم تهويل كل شيء، كل هزيمة يصاحبها الكثير من التحليل والنقد، علينا التعايش مع هذا ونحن معتادون عليه، لن نغرق رغم الهزيمة القاسية، بعضها بناء ونتقبله مثل هزيمة اليوم. السيتي كان الأفضل ولكن هذا الفريق مازال لديه الكثير ليقدمه".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.