الارشيف / رياضة / الفجر

مواعيد مباريات الوداد المغربي المتبقية قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مواعيد مباريات الوداد المغربي المتبقية قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، لخوض مباراتين فقط قبل النهائي المرتقب أمام الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، مواعيد مباريات الوداد المغربي المتبقية قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


مواعيد مباريات الوداد المتبقية قبل النهائي المنتظر

الوداد والدفاع الحديدي في ربع نهائي كأس العرش، الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر.

الوداد البيضاوي والمغرب التطواني، ضمن منافسات الدوري المغربي، يوم الاثنين 29 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يقام لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الرابع من يونيو المقبل بملعب استاد القاهرة الدولي، على أن يقام لقاء الإياب في الحادي عشر من يونيو المقبل بملعب استاد مركب محمد الخامس، على أن يتم تحديد التوقيت لاحقًا.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في المنطقة، وذلك من خلال قناة bein sports hd4، المخصصة للبطولة.

والجدير بالذكر أن فريق الوداد البيضاوي خطف تأشيرة التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا لنسخة 2023، على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بينما نجح المارد الأحمر بقيادة مارسيال كولر في حجز مقعده بنهائي العرس الأفريقي على حساب الترجي التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.