الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. صفقة برشلونة المنتظرة مهددة بالفشل والسبب مثير

اقتربت صفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المنتظرة بالفشل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد أن حدثت بعض التطورات في تلك الصفقة.

صفقة برشلونة المنتظرة مهددة بالفشل والسبب مثير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن حصل النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي على عرض جديد من خلاله يهدد انتقاله إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن عقد إلكاي جوندوجان سوف ينتهى في الموسم الحالى وأن فريق مانشستر سيتي قدم عرض جديد إلى النجم الألماني من اجل إقناعة بالبقاء داخل الفريق السماوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الجديد لنادي مانشستر سيتي هو 3 سنوات وهو نفس المدة التي عرضها فريق برشلونة على إلكاي جوندوجان من اجل الاستقرار داخل النادي.

وأوضحت أن جوندوجان يميل في الوقت الحالى على قبول العرض الجديد لفريق مانشستر سيتي والبقاء مع بيب جوارديولا والفريق للعديد من المواسم الأخرى.

جدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة يرى أن جوندوجان الحل المثالي ليكون بديل ويعوض رحيل سيرجيو بوسكيتس الذي سينتهى عقده مع برشلونة هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.