الارشيف / رياضة / الفجر

غيابات الأهلي والوداد المغربي المحتملة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

يواجه أكثر من لاعب لدى ناديي الأهلي والوداد المغربي خطر الغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، والمقرر له الشهر المقبل، في تكرار لنهائي النسخة الماضية الذي تُوج به الفريق المغربي.

غيابات الأهلي والوداد المغربي المحتملة

وشهدت مباريات الدور نصثف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا إثارة كبيرة على مستوى لقاء الأهلي ضد الترجي التونسي، وكذلك الوداد المغربي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وكانت البطاقات الصفراء حاضرة في المواجهتين، لذا بات أكثر من لاعب في كل فريق مهددًا بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 في حال الحصول على بطاقة صفراء في موقعة الذهاب.

ومن الأهلي حصل الثنائي حمدي فتحي ومروان عطية على بطاقة صفراء في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي، وبات كلًا منهما مهددًا بالغياب عن لقاء الإياب في كازابلانكا حال الحصول على بطاقة في القاهرة.

أما من الوداد الرياضي المغربي، فحصل الثنائي يحيى جبران وأمين أبو الفتح على بطاقة صفراء في لقاء الإياب أمام صن داونز وبات الثنائي مهددًا بالغياب عن لقاء الإياب في كازابلانكا حال الحصول على بطاقة في القاهرة.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

وتُقام مباراة الذهاب المقرر لها على أرضية ملعب ستاد القاهرة يوم الرابع من شهر يونيو المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب على ملعب “مركب محمد الخامس” يوم الحادي عشر من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.