الارشيف / رياضة / الفجر

غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي ضمن إطار منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

وعبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي بفضل تخطي عقبة الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه بأربعة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تُقام مباراة ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي يوم الجمعة الموافق 2 من يونيو القادم، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتتكرر المواجهة بين الأهلي والوداد المغربي ضمن إطار منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة الموافق 9 من شهر يونيو القادم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي ضمن إطار منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفقد المدرب السويسري مارسيل كولر خدمات المدافع رامي ربيعة، بعد إصابته بجزع في الكتف، ومحمد الضاوي كريستو، لظروف انضمامه لقائمة منتخب بلاده التي تستعد للمشاركة في كأس العالم للشباب.

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الوداد المغربي أيضا كلا من أكرم توفيق وكريم فؤاد اللذين يواصلان التأهيل من إصابة الرباط الصليبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا