الارشيف / رياضة / الفجر

على خطى يوسف أسامة.. نجم الزمالك يقترب من الانتقال إلى بيراميدز

 

يسعي مسؤولو نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، من للحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023، لتدعيم صفوف الفريق السماوي.

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع ماجد هاني

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز بإن مسؤولي الفريق يقتربون من التعاقد مع ماجد هاني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر بإن اللاعب ماجد هاني يرتبط بتعاقد مع الزمالك، ينقضي بنهاية الموسم الجاري، وإدارة الأبيض لم تلتزم ببنود التعاقد، فمن السهل التعاقد مع أي فريق أخر دون الرجوع للفارس الابيض.

وتابعت الصحيفة بإن ماجد هاني تم تصعيده للفريق الأول أكثر من مرة ولم يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة في مباريات الفريق خلال الموسم الجاري سواء مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، أو الكولومبي كارلوس أوسوريو.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الداخلية، مساء الأثنين 22 مايو 2023، في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.