الارشيف / رياضة / عكاظ

«يلو» تحتفل بنجاح الموسم الثاني لدوري يلو

أشاد الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل «يلو» محمد النجران، بالنجاح المميز الذي حققه دوري يلو هذا الموسم، والذي اتسم بالحماس والإثارة الفنية والإقبال الكبير من الجماهير على مباريات المسابقة قياساً بالأعوام الماضية، في مؤشر إيجابي يعكس نجاح الخطة الموضوعة من الشركة بالتعاون مع رابطة الدوري، لرفع أسهم وقيمة المسابقة وزيادة نسبة المشاهدة وجذب الجمهور لمبارياتها. وقال النجران: «يعد هذا الموسم الثاني من رعاية «يلو» لمسابقة الدوري، ومن اليوم الأول لنا كان هناك هدف إستراتيجي يقوم على العمل لإبراز هذه المسابقة ومنحها مساحة الضوء التي تستحقها جماهيرياً وإعلامياً، وفي سبيل ذلك نفذنا العديد من المبادرات ودعمنا الفرق المشاركة من أجل تحقيق هذه الغاية، ولا شك بأن وجود فريق عملاق مثل النادي الأهلي في المسابقة هذا الموسم كان له دور قوي في لفت الأنظار وزيادة المتابعة، وسنعمل على الاستفادة من ذلك وتعزيزه حتى بعد صعود فريق النادي الأهلي لدوري روشن، والذي نبارك له تحقيق لقب مسابقة دوري يلو، وأيضاً لأندية الأخدود والرياض والحزم بمناسبة صعودهم».

وشارك الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل «يلو» محمد النجران، في مراسم تتويج فريق الأهلي عقب مباراته الأخيرة يوم الإثنين أمام فريق الحزم في مدينة الرس.

يذكر أن «يلو» لديها أكثر من 90 فرعاً تغطي مدناً ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجودها في الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، وترتبط بشراكات إستراتيجية عالمية تتيح للعملاء حجز سيارتك عبر +140 دولة بأكثر من 3,800 فرع.

وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجالها، وتوفر «يلو» لعملائها مفهوماً يتجاوز الخيال، ليس مجرد سيارة بل خدمة تناسب احتياجاتك ورغباتك ونأخذ في الاعتبار كل خطوة في رحلتك لجعلها أسهل وأسرع.

اعرف أكثر: https:/‏‏/‏‏www.iyelo.com/‏‏ar


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا