الارشيف / رياضة / الفجر

ماذا قال مدرب الوداد المغربي بعد الخسارة أمام الأهلي؟

قال البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي إن فريقه خرج بنتيجة جيدة أمام الأهلي رغم الخسارة ٢-١ في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ماذا قال مدرب الوداد المغربي بعد الخسارة أمام الأهلي؟

وأضاف المدرب البلجيكي على هامش المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"حدث ما قولته قبل اللقاء، الأهلي سيقدم مباراة كبيرة وأفضل لاعبيه الجناحين وهو ما حدث اليوم وتوقعت منهم سيطرة لكن لكن الوداد ظهر بمستوى جيد جدا".

وتابع: "نتيجة ٢-١ أفضل من ١-٠ وتمنحنا أفضلية، ونتمنى تقديم مستوى جيد في مباراة العودة".

وأشار:"الأهلي سيطر على اللقاء لكن شعرت أنه لم يكن لديه رغبة في تحقيق فوز كبير والأهداف التي سجلها جاءت من تفاصيل صغيرة حذرت اللاعبين منها".

وأوضح "'حسابات مباراة الذهاب تختلف عن الإياب لأنك تحدد أهدافك وفقا لنتيجة اللقاء الأول، وسيناريو اللقاء المقبل سيكون مختلفا عن أي مباراة لعبت من قبل".

وأردف: "تعمدت عمل زيادة عددية في وسط الملعب، خارج الأرض لن ألعب بطريقة لعب مفتوحة ونجحت فيما أريد".

وعلق على القرارت التحكيمية قائلًا: "القرارات التحكيمية خدمت الوداد؟ تقنية الفار كانت موجودة وتم الاستعانة بها ولو كانت هناك أخطاء لتدخل الفار، ومعنى عدم تدخله أن القرارات كانت جيدة".

ورد: "إضاعة الوقت أفسد الأداء؟ سترى في اللقاء المقبل كيف سيكون الأداء".
وحول حظوظ فريقه بعد نتيجة اليوم أوضح: "لا تزال الحظوظ ٥٠-٥٠ لا نخشى الأهلي فقد فزنا باللقب على حساب الأهلي الموسم الماضي، واثق في اللاعبين".

وأكمل:"دوافعنا هي الفوز باللقب والتفوق في نهائيين سابقين ليس عاملا أساسيا لكنه يؤثر بنسبة تصل ل٢٠% تقريبا علينا وعلى الأهلي أيضا الذي سيأتي وفي ذاكرته الخسارة منا مرتين".

واختتم تصريحاته: "أثدر تشجيع الجماهير لنا وزحفهم وراءنا ودعمهم لنا اليوم وأشكرهم عليها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.