الارشيف / رياضة / الفجر

هدف برشلونة.. بايرن ميونخ يحدد سعر بيع بافارد

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن مسؤولي نادي بايرن ميونخ، حددوا سعر الاستغناء عن أحد لاعبي الفريق البافاري، في الفترة المقبلة.

ووفقا لما جاء في صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن مسؤولي نادي بايرن ميونخ حددوا سعر بيع لاعبه بنجامين بافارد، لأي ناد يريد ضمه.

هدف برشلونة.. بايرن ميونخ يحدد سعر بيع بافارد

وقالت الصحيفة، إن نادي بايرن ميونخ على استعداد للسماح للمدافع الدولي الفرنسي بنجامين بافارد، بالرحيل عن صفوفه، في الفترة المقبلة، مقابل 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن المدافع الدولي الفرنسي بنجامين بافارد ارتبط بعدة أندية، لعل أبرزها برشلونة الإسباني وفرق من الدوري الإنجليزي.

توخيل يرغب في ضم رافينيا 

ويحلم الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني بإستقطاب واحد من أبرز نجوم نادي برشلونة لملعب أليانز أرينا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة سكاي سبورت المانيا أن توخيل يحلم بضم الدولي البرازيلي رافينيا نجم برشلونة حيث يريد ضمه من أجل تعزيز خط هجوم البافاري الموسم القادم حيث حاول ضمه لتشيلسي الموسم الماضي لكن اللاعب رفض وانتقل للبلوجرانا.

ويرتبط الدولي البرازيلي مع فريق تشافي هيرنانديز بعقد حتى صيف العام 2027 لكن البايرن يضغط عليه براتب قوي مع محاولة إقناع إدارة نادي بإدخال بعض اللاعبين في صفقة تبادلية مثل بنجامين بافارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.