الارشيف / رياضة / الفجر

وست هام يونايتد يتوج بدوري المؤتمر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه على حساب فيورنتينا

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2022-2023 بعد الفوز أمام فيورنتينا الإيطالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "فورتونا أرينا".

أحداث مباراة وست هام وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

سدد ديكلان رايس لاعب وست هام في الدقيقة 13 تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 34 بسبب إصابة كريستيانو بيراجي لاعب فيورنتينا في رأسه وذلك بسبب جماهير وست هام التي ألقت عليه عدة زجاجات من المياه.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح فيورنتينا في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 4+45 بداعي التسلل على لوكا يوفيتش.

وسجل سعيد بن رحمة أول أهداف اللقاء لصالح وست هام يونايتد في الدقيقة 62 عن طريق ركلة جزاء، نفذها بن رحمة بتسديدة قوية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية العليا اليسرى للمرمى.

وتعادل رولاندو ماندراجورا لصالح فريقه فيورنتينا في الدقيقة 67، بعد تمريرة طولية من سفيان أمرابط من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء، هيأها نيكولاس جونزاليس برأسية إلى زميله ماندراجورا الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد الأخير كرة رائعة بالقدم اليمنى، سكنت الشباك على يمين الحارس ألفونس أريولا.

وأحرز جارود بوين الهدف الثاني لصالح وست هام يونايتد في الدقيقة 90، بعد تمريرة رائعة من لوكاس باكيتا، جعلت بوين في حالة انفراد ثم سدد الأخير كرة رائعة، مرت من فوق الحارس وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.