الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إجراء قرعة البطولة الأفريقية للطائرة اليوم

يعقد فى السابعة مساء اليوم السبت، الإجتماع الفنى للبطولة الأفريقية للكرة الطائرة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 و حتى 14 سبتمبر الجارى ، ويتخلله قرعة المنافسة بمشاركة 16 منتخبا . 

 

وتضم قائمة المنتخبات  التى أكدت المشاركة كلا من، مصر البلد المستضيف وليبيا وتونس وتشاد وغانا والجزائر وبوروندى وجامبيا وكينيا ورواندا ومالى والكاميرون والسنغال والمغرب وتنزانيا والكونغو برازافيل .

 

شهدت آخر إستعدادات منتخب مصر للكرة الطائرة الأول للرجال الفوز  على نظيره المغربى 3/1 وديا، فى إطار آخر ودياته بعد تلقى خسارة من ليبيا 3/0 ، قبل الاتفاق على خوض شوط إضافي نجح الفراعنة فى الفوز به بنتيجة 25/14.

 

وخاض منتخب رجال الكرة الطائرة معسكرا خارجيا قويا فى تركيا ومقدونيا وسلوفينيا، شهد وديات أوروبية قوية أيضا فى إطار الاستعدادا للمنافسة.

 

من جانبه، أكد تامر بيبرس، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة مسبقا، حضور الجماهير فى بطولة أفريقيا للرجال المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 14سبتمبر المقبل باستاد القاهرة.

 

وقال بيبرس فى تصريح لـ"اليوم السابع"، هناك مقترح حالياً بتخفيض سعر التذكرة لتباع بـ25 جنيها من أجل زيادة أعداد الجماهير بالتنسيق من شركة تذكرتى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا