رياضة / بوابة فيتو

تفاصيل مد فترة القيد بالانتقالات الشتوية لجميع الأقسام (مستند)الخميس 01/فبراير/2024 - 09:22 ...

  • 1/2
  • 2/2

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد فترة الانتقالات الشتوية التي كان من المفترض أن تنتهي فترة الميركاتو الشتوي أمس الأربعاء 31 يناير.

تفاصيل مد فترة القيد بالانتقالات الشتوية


وقرر اتحاد الكرة مد الميركاتو الشتوي حتى يوم 6 فبراير الجاري للقسم الأول.

كما تقرر مد فترة القيد لأندية القسم الثاني حتي يوم 8 فبراير الجاري.

كما تقرر مد القيد لأندية القسمين الثالث والرابع حتى 11 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الممتاز من جديد بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا والمقرر لها يوم 11 فبراير الجاري.

-إعلانات-

وشهدت الساعات الماضية قيام نادي الزمالك، بضم العديد من الصفقات لدعم صفوف الفريق الأول، بعد أن نجح المجلس الأبيض في إنهاء أزمة وقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

الأهلي وبيراميدز يرفضان مد القيد


ورفضت عدة أندية على رأسها الأهلي وبيراميدز وزد قرار مد القيد حتى نهاية شهر فبراير، ليقرر اتحاد الكرة مؤخرًا مد فترة القيد في الانتقالات الشتوية لـ 6 فبراير لأندية القسم الأول.

وطالب اتحاد الكرة جميع الأندية بتسوية مستحقاتها المتأخرة وسداد الديون للسماح لها بالقيد الشتوي لتدعيم صفوفها في هذه الفترة، بناءً على تعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

وعلي صعيد آخر استطاع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في إنهاء أزمة القيد رسميًا بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات.

وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا