رياضة / الفجر

عاجل.. الأهلي يقترب من حسم صفقة مصطفى أشرف

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم صفقة التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

هل ينجح الأهلي في ضم مصطفى أشرف؟

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تكثيف المفاوضات من جانب النادي الأهلي للتوقيع مع مصطفى أشرف، بعد تعثر انتقاله إلى نادي الزمالك الغريم التقليدي، خلال الساعات الماضية.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي، اتفاقه مع النادي الألماني لضم اللاعب الشاب، بعدما أنهى كافة التفاصيل مع اللاعب ووالده، حول الانضمام إلى ملعب التتش بالجزيرة.

وتواصل النادي الأهلي مع بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل إمكانية ضم أشرف في ظل رغبته، وهو ما قوبل بالموافقة المبدئية حيث يتبقى حسم الأمور المادية.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا