رياضة / بوابة فيتو

حسن مصطفى: أخطاء كولر والدفاع وراء خسارة الأهلي أمام الزمالكالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:30 ...

مباراة الأهلي والزمالك ، أكد حسن مصطفى نجم الأهلى والزمالك السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لم يدفع بالتشكيلة المثالية أمام الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز مدرب الأبيض يعتمد على الهجوم من عمق الملعب.

حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "عبد الله السعيد استطاع قيادة وسط الزمالك جيدًا، ونجح في الاستحواذ مع زملائه على مجريات اللقاء، وهو يلعب في مركز الديفيندر ويتم الاعتماد عليه دفاعيا بجوار دونجا، ولا يستطيع الهجوم كثيرًا بسبب عامل السن".

-إعلانات-

وأضاف: "الأهلي استقبل هدفين بسبب الأخطاء الدفاعية وكان هناك عدم تمركز سليم من رامي ربيعة في الهدف الأول، والهدف الثاني كان خطأ مشترك من عدة لاعبين خصوصا أنه جاء من رمية تماس للزمالك".

وواصل: "لابد من وجود وقفة مع رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في ظل كثرة الأخطاء الدفاعية".

 

فوز الزمالك علي الأهلي

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

وكان آخر فوز للزمالك على الأهلي في الدور الأول موسم 2003-2004 بهدف جمال حمزة وتحديدا في يوم 21 نوفمبر 2003، ولم يعرف الزمالك بعدها الفوز على الأهلي مطلقًا طيلة الـ 20 عاما في لقاءات الدور الأول قبل أن يقود الجزيري القلعة البيضاء  لفك النحس في مواجهات القمة بالدور الأول لصالح الزمالك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا