رياضة / بوابة فيتو

دوري أبطال أوروبا، التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموندالثلاثاء ...

دورتموند ضد أتلتيكو مدريد، يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سيجنال إيدونا بارك.

تشكيل أتلتيكو مدريد ودورتموند 


 تشكيل دورتموند:

كوبيل- شلوتيربيك- سانشو- فولكروج- هوميلز- براندت- سابيتزر- ماتسين- تشان- ريرسون- أديمي.

تشكيل أتلتيكو مدريد 
أوبلاك- خيمينيز- أزبلكويتا- هيرموسو- فيتسيل- مولينا- دي بول- كوكي- يورينتي- موراتا- جريزمان.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد 

وتنطلق صافرة مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تذاع مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد بإياب ربع نهائي دوري الأبطال، على شاشة قنوات بي أن سبروتس الناقلة الحصرية لـ بطولة دوري أبطال أوروبا في مصر والشرق الأوسط وتحديدا “ beIN Sports HD 2 ”، بتعليق محمد بركات.

-إعلانات-

وكان أتلتيكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، فاز على نظيره بوروسيا دورتموند في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويلتقي الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد مع الفائز من مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

دورتموند يفقد هالر أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

خرج الإيفواري سيباستيان هالر، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، من حسابات فريقه قبل مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إصابة هالر مع دورتموند 

وقال إدين ترزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، إن هالر تعرض لإصابة في الكاحل مجددا، وسيخضع لراحة تامة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح: "سيتم إجراء تشخيص نهائي يوم السبت لتحديد فترة غيابه بشكل دقيق"، مشيرا إلى أنه قد يغيب لمدة أسبوعين أو ثلاثة.

وسجل هالر هدفا في الدقائق الأخيرة لدورتموند في مواجهة الذهاب أمام أتليتكو يوم الأربعاء الماضي، حيث خسر فريقه 1-2، لكنه تعرض بعد ذلك لإصابة في المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت الماضي.

وكان هالر تعافى من إصابة في كاحله الأيسر تعرض لها في مشاركته مع منتخب بلاده كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا، التي توجوا بلقبها بفضل هدفه في النهائي.

لكنه عاد مجددا ليشارك كبديل قبل أن يحظى بفرصة المشاركة كأساسي مع دورتموند للمرة الأولى منذ منتصف سبتمبر الماضي في مباراة يوم السبت، ليخرج بديلا في الدقيقة 9.
من جانبه، خرج المهاجم الإنجليزي جيمي بويني جيتنز بديلا هو الآخر بسبب مشكلة في الظهر، لكن ترزيتش قال إن اللاعب يشعر بأنه في حالة جيدة، متمنيا أن يعود للتدرب مع الفريق.

وغاب الجناح جادون سانشو عن مباراة مونشنجلادباخ بسبب المرض، لكنه عاد للتدرب مع زملائه الأحد الماضي، ويستعد للعودة لقائمة الفريق في مواجهة أتليتكو مدريد.

قائمة أتلتيكو مدريد أمام دورتموند 
 

يان أوبلاك وهوراتيو مولدوفان وأنطونيو جوميز وناهويل مولينا وأكسيل فيتسل وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وجابرييل باوليستا ورينيلدو ماندافا وماريو هيرموسو وسيزار أزبيليكويتا.

وماركوس يورينتي ورودريجو دي بول وكوكي ريسوريكسيون وبابلو باريوس وآرثر فيرميرين وساؤول نيجويز ورودريجو ريكيلمي وأنطوان جريزمان وأنخيل كوريا وألفارو موراتا وأدريان نينو.

نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وتلقي باريس سان جيرمان  الهزيمة على أرضه بثلاثية لهدفين من برشلونة، وحقق أتلتيكو مدريد الفوز على ملعبه بهدفين لهدف أمام دورتموند.

بينما حسمت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بتعادل إيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم بملعب "سانتياجو برنابيو"، وفي ملعب "الإمارات" تعادل أرسنال بهدفين لمثلهما أمام بايرن ميونخ.

 وشهدت مباريات الذهاب النتائج التالية:

بايرن ميونخ (2) - (2) أرسنال

مانشستر سيتي (3) - (3) ريال مدريد

باريس سان جيرمان (2) - (3) برشلونة

أتلتيكو مدريد (2) - (1) بروسيا دورتموند.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا