رياضة / بوابة فيتو

رقم ضخم، الزمالك يحدد هذا المبلغ لضم بديل محمد صبحي في الميركاتو الصيفيالأربعاء ...

  • 1/2
  • 2/2

الزمالك، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك يستهدف التعاقد مع عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي خلال الموسم الجديد بعد اقتراب محمد صبحي من الرحيل بعد ختام الموسم الجاري.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "الزمالك فتح باب المفاوضات مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، وهناك أحاديث على دفع 25 مليون جنيه لضم الحارس في الميركاتو الصيفي المقبل".

 

عدم تجديد عقد صبحي

وأضاف: "الزمالك اتخذ قرار بعدم تجديد عقد محمد صبحي، ولذلك تم التفاوض مع إنبي لضم البلعوطي".

-إعلانات-

وواصل: "جوميز منح موتيابا تعليمات خاصة بضرورة الحذر من علي معلول وعدم تركه يتقدم كثيرا، وأتمنى أن يستمر نفس الأداء في المرحلة المقبلة، وكان اكتشاف لجوميز وهو تغيير جيد بالنسبة لمدرب الزمالك، خصوصا بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد".

وأكمل: "جوميز راهن على تألق سيف الجزيري في لقاء القمة، وحجز مكانه اساسيا خلال المباريات المقبلة".

جوميز المدير الفني للزمالك، فيتو

منع لاعبي الزمالك من الظهور الإعلامي

وزاد: "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رفض ظهور اللاعبين في البرامج التليفزيونية، وابلغ الجهاز الفني بمنع تواجد اللاعبين في وسائل الإعلام، خصوصا في ظل ارتباط الفريق بمواجهة دريمز الغاني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية".

الزمالك يعلق على عقوبات رابطة الأندية

تحدث عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار رابطة الأندية بإيقافه لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

وقال أبو العز في تصريحات خاصة لـ"فيتو: سنتقدم بتظلم على هذه العقوبات، وقصة الكرات داخل الملعب لا أعرف عنها شيئا لأنها ليست من اختصاصي مؤكدا أن الكرات كانت متواجدة داخل الملعب.

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 والـ10 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي:

مباراة المصري وفيوتشر من مؤجلات الجولة الـ8:

إيقاف حسين سيد حسين علي لاعب فريق المصري مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10:

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

الأهلى يخسر أمام الزمالك

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا