رياضة / بوابة فيتو

الدوري الإنجليزي، تشيلسي يستضيف توتنهام في مؤجلات البريميرليجالخميس 02/مايو/2024 - 09:52 ...

الدوري الإنجليزي، يحتضن "ستامفورد بريدج" مباراة تشيلسي ضد توتنهام في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في ديربي لندن في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي.

 

ويبحث تشيلسي في مباراة الليلة أمام توتنهام عن العودة للإنتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة أمام أرسنال 5-0 والتعادل أمام أستون فيلا 2-2 في أخر جولتين من المسابقة.

ترتيب تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

-إعلانات-

 

وابتعد تشيلسي المنافسة عن المشاركة في المسابقات الأوروبية، للموسم الثاني على التوالي، بعد سلسلة النتائج السلبية المتتالية في مسابقة البريميرليج هذا الموسم وتعد مبارياته المتبقية بالبريميرليج بمثابة تحصيل حاصل.

وشهد الموسم الجاري خسارة تشيلسي لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بعد الهزيمة أمام ليفربول 1-0 في المباراة النهائية للبطولة يوم 25 فبراير الماضي.

كما ودع البلوز منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد السقوط أمام مانشستر سيتي بهدف في الدور نصف النهائي 20 إبريل الماضي.

توتنهام ينافس أستون فيلا علي رابع الدوري

وعلي صعيد آخر  يستهدف توتنهام الخروج بفوز ثمين على حساب تشيلسي من أجل الإستمرار في مطاردة أستون فيلا على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي سيؤهل أي منهما إلي منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

يأتي توتنهام في المركز الخامس بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 60 نقطة، خلفًا لفريق أستون فيلا الرابع برصيد 67 نقطة، لكن يتبقي للسبيرز 5 مباريات مقابل 3 لقاءات للفيلانز.

وكان توتنهام تلقي الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد 4-0 ثم أرسنال بنتيجة 3-2 في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي ويبحث اليوم عن استعادة الانتصارات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا