رياضة / بوابة فيتو

اتحاد الكرة يحدد 20 مايو موعدا لانطلاق الدورة التدريبية للرخصة Aالجمعة 03/مايو/2024 - 11:24 ...

اتحاد الكرة، أصدر اتحاد الكرة المصري، قبل قليل، بيانا إعلاميا، يكشف فيه التفاصيل الخاصة بتنظيم الدورة التدريبية للحصول على رخصة التدريب من الفئة A، وعدد المدربين المتقدمين للحصول عليها وعددهم 25 لاعبا.

بيان اتحاد الكرة بشأن الرخصة A

وجاء نص البيان الصادر عن اتحاد الكرة بشأن الرخصة A على النحو الآتي:

"يبدأ الاتحاد المصري لكرة القدم في استكمال برنامجه في تنفيذ الدورات التدريبية للمدربين حيث تبدأ في 20 مايو 2024 الدورة التدريبية للحصول على الرخصة " A "  بحضور 25 مدربًا وتستمر الدورة لمدة لا تقل عن 6 أشهر وفق متطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

-إعلانات-

وكان الاتحاد قد استقبل أوراق المدربين للحصول على الرخصة ويعمل الآن على مراجعة هذه الأوراق لضمان توافر كافة الشروط والمعايير ودراسة أوراق المتقدمين الجدد وإجراء مقابلة شخصية للمتقدمين لتحديد مستواهم للالتحاق بالدورة في حالة وجود أماكن شاغرة والإعداد لدورات جديدة.

من المقرر أن يتم انطلاق الدورة في شهر يوليو 2024 والتي تعمل الإدارة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة علاء نبيل المدير الفني للاتحاد على سرعة تنفيذها للمدربين للحصول على الرخص التدريبية المطلوبة.

علاء نبيل يستقبل وفد من الفيفا

استقبل علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، لليوم الثاني علي التوالي، وفدا من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لدراسة بعض الأمور المتعلقة بتطوير ملف كرة القدم والمسابقات والأكاديميات.

إنشاء مدرسة للموهوبين

وشهد الاجتماع مناقشة بعض البرامج والمستجدات داخل الاتحاد الدولي، من أجل تطوير ملف المنتخبات الوطنية والمدربين، وكذلك إنشاء مدرسة للموهوبين خلال الفترة المقبلة.

ضم وفد فيفا كلا من دكتور بلحسن مالوش المستشار الفني بالفيفا، وأنتوني بافوي مسؤول تطوير الأداء بالاتحاد الدولي، وراؤول شيباندا مسئول التطوير بالكاف وعمرو محب مدير كرة القدم للهواة في قارتي أفريقيا وشرق آسيا.

 

علاء نبيل يرد على تصريحات جمال علام

رد علاء نبيل المدير الفني لـاتحاد الكرة المصري، على ما جاء من تصريحات على لسان رئيس اتحاد الكرة جمال علام قبل بضعة أيام، بشأن إمكانية تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي مديرا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005، عقب انتهاء مهمته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

 

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قد قال في تصريحات إذاعية قبل أيام قليلة، ردا على سؤال حول مصير البرازيلي ميكالي عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية، بأن ميكالي مرشح للعمل مديرا فنيا لمنتخب الشباب مواليد 2005، والذي يقوده حاليا وائل رياض.

 

علاء نبيل: لا مكان للأجانب إلا بموافقتي

وأكد علاء نبيل في تصريحات خاصة لفيتو، أن الفترة القادمة لن تشهد دخول أي مدرب أجنبي مبنى اتحاد الكرة إلا بموافقته، كونه مسئولا عن كل الأمور الفنية داخل اتحاد الكرة.

ونفى علاء نبيل ما جاء على لسان رئيس اتحاد الكرة جمال علام، أن يتم تعيين روجيرو ميكالي مديرا فنيا لمنتخب الشباب مواليد 2005.

 

علاء نبيل ينتقد تصريحات جمال علام

وفتح علاء نبيل النار على رئيس اتحاد الكرة جمال علام، بعد أن خرج الأخير في أحد البرامج ليكذب تصريحات المدير الفني للجبلاية بشأن، انتشار ظاهرة التزوير بين عدد كبير من اللاعبين في مختلف الأندية المصرية.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا