الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

مدرب الترجي: الأهلي منافس خاص جدا وعلينا دخول المباراة بكامل التركيزالجمعة 17/مايو/2024 - ...

  • 1/2
  • 2/2

تحدث ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أمام النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها غدا السبت علي ملعب رادس. 

تصريحات مدرب الترجي 

وقال ميجيل في تصريحاته: “ مواجهة النهائي تحمبل الكثير من الأهمية في  طريقة اللعب أو اعداد اللاعبين نفسيا لمثل تلك المباريات، لذلك علينا دخول المباراة بكامل التركيز مثلما فعلنا أمام  النجم الساحلي وأسيك ميموزا وصن داونز”. 

وتابع “  الفريق الذي سيتعد جيدا للمباراة سيتمكن من صناعة  الفارق، لكن الأهم أن نبذل قصارى جهدنا ونحاول تحقيق الانتصار، لعبت نهائيين أثناء تواجدي في أوروبا لكني أريد الفوز بالبطولة بسبب خسارتي نهائي أمام بورتو البرتغالي،وكان احساسا سيئًا جدًا”.

-إعلانات-

وأضاف"  دائمًا استعين بمقولة أنشيلوتي، وهناك نوعان من المدربين الذي يعطي تعليمات كثيرة، والذي يعطي معلومات قليلة وأنا حاولت وضع لاعبي الترجي في أفضل حال وكافة التحضيرات لتجاوز ما يمكن أن يتعرضوا له في المباراة.

وأتم: اعتقد أن السيناريو المناسب لتلك المباراة أن تمتلئ  مدرجات ملعب رادس بالجماهير، فريق الأهلي  منافس خاص جدا لم نلعب ضده من قبل هذا الموسم، لذلك نحن بحاجة للروح التي يمدونا بها.

فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي أمام الترجي 

أعلنت منذ قليل شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، المقرر لها 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 الأهلي يعاين أرضية ملعب رادس 

حرص مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد الأحمر على معاينة أرضية ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية معقل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي المقرر إقامتها مساء غد السبت. 

الاهلي، فيتو 

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في استاد رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري  بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.