الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

رد رسمي من ليفربول على اتحاد الكرة بشأن حضور محمد صلاح معسكر المنتخب القادمالثلاثاء ...

  • 1/2
  • 2/2

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن رد ليفربول الرسمي بشأن انضمام محمد صلاح قائد الفراعنة لمعسكر منتخب مصر القادم في شهر يونيو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي تقام في ضيافة ثلاث دول هي أمريكا وكندا والمكسيك.

رد ليفربول على اتحاد الكرة 

وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية صباح اليوم: ليفربول أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل.

وأضاف: تم إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بتواجد الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر

وينطلق معسكر منتخب مصر للاعبين المحليين يوم 28 مايو الجاري، قبل انطلاق موعد الأجندة الدولية بخمسة أيام، فيما يبدأ انضمام اللاعبين المحترفين بدءا من إنطلاق الأجندة الدولية يوم 3 يونيو.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل بضعة أيام مواعيد مباراتي منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا