رياضة / بوابة فيتو

تعليق حزين من مدرب دورتموند بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروباالأحد 02/يونيو/2024 - 12:58 م وتوج ...

 أعرب إدين تيرزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، عن أسفه لخسارة فريقه صفر / 2 أمام ريال مدريد، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.


 وتوج ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة الـ15 في تاريخه، عقب فوزه على دورتموند مساء أمس السبت في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.
وعزز الريال رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على الكأس ذات الأذنين، موسعا الفارق الذي يفصله أمام أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي إلى 8 ألقاب.

 

مدرب دورتموند يتحدث عن الخسارة

 فيما أخفق دورتموند، الذي شارك في النهائي الثالث بدوري الأبطال، في التتويج باللقب للمرة الثانية، بعدما سبق أن ناله عام 1997.

وقال تيرزيتش في تصريحات عقب المباراة نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) "قدمنا عرضا رائعا وأعتقد أننا نستحق ما هو أفضل من الخسارة".


وأضاف مدرب دورتموند “منذ الثانية الأولى، أظهرنا للعالم كله أننا لم نكن هنا فقط للعب المباراة النهائية - ولكننا فعلنا الكثير من الأشياء بشكل صحيح، لكن لاعبي الريال اتسموا بالهدوء في اللحظة المناسبة، وهو ما افتقرنا إليه”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا