رياضة / بوابة فيتو

نجما الأهلي والزمالك في قائمة فلسطين بتصفيات كأس العالمالأحد 02/يونيو/2024 - 02:08 م تواجد ...

  • 1/2
  • 2/2

تواجد وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي وياسر حمد لاعب الزمالك في قائمة منتخب فلسطين لمباراتي لبنان وأستراليا في تصفيات كأس العالم. 

وتم استدعاء أبو علي لأول مرة لقائمة فلسطين بعد حصوله على الأوراق الخاصة بتسجيله كلاعب فلسطيني عقب انضمامه للأهلي.

وسام أبوعلي يكشف عن رد فعل والدته بعد هتاف الجماهير

وقال وسام أبو علي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير، إن والدته بكت لمدة 90 دقيقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا لما لمسته من مشاعر حب وامتنان من الجماهير المصرية للنادي الأهلي وللشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الأخيرة.

وواصل مهاجم الأهلي: "جئت للنادي الأهلي من أجل لعب الكرة فقط، لكن من أول لحظة لي في مصر شعرت بمدى اهتمام الشعب المصري بالقضية الفلسطينية وشعرت بحب مختلف من الجماهير، وفرقت بين حب الناس للاعب الكرة ومشاعرهم تجاه فلسطين وشعبها".

وأضاف: "عشت في أوروبا طوال حياتي، فخور بأني فلسطيني وحب الناس لي ولشعبي من أجمل الأشياء التي عشتها في مصر، وأتمنى أن أزور فلسطين في القريب العاجل".
واختتم: "أتكلم اللغة العربية لكن لا أقرأها أو أكتبها، وسبب حديثي بالعربية هو إصرار والدتي على التحدث بالعربية في المنزل، وقضيت 25 سنة بالدنمارك كانت هناك مدرسة عربي لكني لم أدخلها".

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا