رياضة / بوابة فيتو

بعد التتويج بدوري الأبطال، بيلينجهام يغيب عن إنجلترا قبل انطلاق يورو 2024الأحد ...

تأكد غياب جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، عن معسكر منتخب إنجلترا على الفور، وذلك عقب انتهاء موسمه مع ناديه الإسباني، أمس السبت.

وخاض الدولي الإنجليزي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند أمس، ليشارك في الفوز (2-0) والتتويج باللقب.

غياب بيلينجهام عن إنجلترا 


وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن بيلينجهام سيغيب عن مواجهتي إنجلترا الوديتين ضد البوسنة والهرسك، وأيسلندا على الترتيب.


وسيخوض المنتخب الإنجليزي مباراتين قبل انطلاق بطولة يورو 2024، إذ ستقام الأولى غدا، فيما سيلعب الثانية يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن ينضم بيلينجهام لاحقا لمعسكر الأسود الثلاثة، ليشارك مع الفريق مباشرة في البطولة الأوروبية، التي سيبدأها بمواجهة صربيا يوم 16 يونيو الجاري.

ووضعت القرعة المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانب صربيا، كلا من الدنمارك وسلوفينيا.

وأصبح بيلينجهام، البالغ من العمر 20 عاما، أحد ركائز إنجلترا في آخر عامين، مما يجعله مرشحا للبدء أساسيا في المباراة الافتتاحية لفريقه في اليورو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا