رياضة / بوابة فيتو

باريس سان جيرمان يعرض 120 مليون يورو لضم بديل مبابيالأحد 02/يونيو/2024 - 04:06 م بدأ مسئولو نادي ...

بدأ مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي البحث عن صفقة قوية تعوض رحيل الهداف التاريخي للنادي الفرنسي كيليان مبابي الذي رحل الي ريال مدريد.

وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن النادي الباريسي أبلغ وكيل أعمال خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي برغبته في التقدم بعرض قيمته 120 مليون يورو.

ويتبقى لكفاراتسخيليا في عقده 3 مواسم مع نابولي.

 وأكدت الشبكة "رغم الاتفاق بين بي إس جي وكفاراتسخيليا، فإن اللاعب الجورجي يتفاوض مع نابولي على توقيع عقد جديد".
وكشفت أن إدارة نابولي تريد تحصين النجم الجورجي بشرط جزائي قيمته 160 مليون يورو ومنحه راتبا سنويا بقيمة 5 ملايين يورو.

وواصلت فوت ميركاتو بأن خفيتشا كفاراتسخيليا يريد راتبا سنويا قيمته 6 ملايين يورو، على أن يكون الشرط الجزائي بقيمة 130 مليون يورو.

وختمت تقريرها بأن النادي الباريسي ينتظره عمل مكثف للفوز بهذه الصفقة وإقناع إدارة نابولي ببيع خفيتشا كفاراتسخيليا.
 

وأشار فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه على "إكس" إلى أن مبابي وقع على كافة العقود لنادي ريال مدريد، لتكتمل الصفقة المنتظرة.

وأكد أن النادي المدريدي بصدد الإعلان عن صفقة كيليان مبابي في الأسبوع المقبل قبل كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تنطلق يوم 14 يونيو الجاري.
ولفت رومانو أيضا إلى أن مبابي أعلن عن قرار رحيله الشهر الماضي، ويمكن اعتباره حاليا لاعبا في صفوف ريال مدريد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا