رياضة / بوابة فيتو

الأهلي يكرم فريق اليد للسيدات بعد الفوز بالدوري وكأس مصرالأحد 02/يونيو/2024 - 04:49 م حرص مجلس ...

  • 1/2
  • 2/2

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  على تكريم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بعد النجاحات التي حققها خلال الموسم المنقضي، والفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر، وبرونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

 

وأكد محمود الخطيب اعتزازه بما قدمه الفريق خلال الموسم المنقضي، وأن مجلس الإدارة الأهلي كان حريصا على توفير كل ما يمكن لتحقيق أفضل الإنجازات.

 


وأشار  الخطيب إلى أنه طلب من خالد العوضي، المدير عام للنشاط الرياضي، ضرورة التجهيز والإعداد مبكرًا للموسم القادم للفوز بكل البطولات، سواء المحلية أو القارية والوصول إلى المنافسات العالمية.

وأشاد الخطيب بنجاح اللاعبات في الحفاظ على الدوري والكأس وتحقيق الفوز في ٣٠ مباراة على التوالي، وأعرب عن تقديره للجهاز الفني والإداري والطبي على دوره خلال الفترة الماضية.

وشدد  الخطيب في ختام حديثه على أن مجلس الإدارة ينتظر الكثير من الجهاز الفني واللاعبات خلال الموسم المقبل، مؤكدا على ثقة الكبيرة في كافة عناصر منظومة الفريق تحليها بشخصية الأهلي التي تكون حاضرة دائما في كل المواقف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا