رياضة / بوابة فيتو

يورو 2024، هالاند وألابا أبرز الغائبين عن كأس أمم أوروباالأحد 02/يونيو/2024 - 08:31 م تنطلق ...

تنطلق منافسات كأس أمم أوروبا - يورو 2024 في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

ويغيب عن النسخة الحالية من يورو 2024 العديد من النجوم لأسباب مختلفة منها فشل منتخبات بلادهم في التأهل أو الإصابة أو الاستبعاد الفني.

أبرز النجوم الغائبين عن يورو 2024

ويتصدر إبرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أبرز الغائبين عن منافسات اليورو، بسبب فشل منتخب النرويج في قطع تذكرة التأهل للبطولة.

وخاضت النرويج، التصفيات المؤهلة لليورو، في المجموعة الأولى، بجوار إسبانيا واسكتلندا وقبرص وجورجيا.

واستقر المنتخب النرويجي في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ليفشل في قطع تذكرة العبور للمحفل الأوروبي.

ويغيب بعض اللاعبين عن اليورو للإصابة مثل ديفيد ألابا نجم ريال مدريد، الذي عانى من تمزق على مستوى الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تعرض له في ديسمبر الماضي.

كما يغيب إيسكو عن منتخب بلاده الإسباني، بعد تعرضه لإصابة قوية مع ناديه ريال بيتيس خلال لقاء لاس بالماس.

وخضع إيسكو لفحوصات طبية، أثبتت إصابته بكسر في عظم الشظية اليسرى.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا