رياضة / بوابة فيتو

الاتحاد الليبي لكرة القدم يقدم التعزية في الراحل أحمد رفعتالإثنين 08/يوليو/2024 - 06:38 ...

أحمد رفعت، أرسل الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني برقية تعزية إلى نظيره الاتحاد المصري، في وفاة لاعب مودرن سبورت سبورت أحمد رفعت الذي وافته المنية فجر السبت الماضي، بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية.

وجاء في مضمون البرقية التي أرسلها الاتحاد الليبي: 

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب الوطني المصري وأما هذا المصاب الجلل أتقدم إليكم وإلى أسرة اللاعب وكافة منظومة كرة القدم بخالص التعازي والمواساة راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

برقية عزاء الاتحاد الليبي لكرة القدم، فيتو

 

وفاة أحمد رفعت

وكان رفعت تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في 11 مارس الماضي، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، حيث ظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وغادر أحمد رفعت المستشفى، في 9 أبريل، بعد استقرار حالته الطبية، بعد 29 يوما ليبقى تحت الملاحظة في منزله.

وظهر رفعت مؤخرا في تدريبات فريقه، يوم 24 يونيو الماضي، لمؤازرة مودرن قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا