رياضة / بوابة فيتو

ميدو يطالب بكشف بديل عامر حسين لإدارة المسابقات باتحاد الكرةالأربعاء 10/يوليو/2024 - 01:05 ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حسام الزناتي، طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق بنادي الزمالك، بمنح الثقة والدعم لـ "حسام الزناني، الذي وصفه بأنه الحل لإدارة المسابقات من الموسم الكروي المقبل.

ميدو يكشف بديل حسين عامر بإدارة المسابقات

ووصف أحمد حسام ميدو حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه شاب محترم ولديه شخصية، مطالبًا بالاعتماد على الشباب ومنحهم الفرصة للإبداع بدون ضغوط.
وقال أحمد حسام ميدو: "حسام الزناتي هو الحل لإدارة المسابقات بداية من الموسم القادم.. شاب محترم متعلم عنده شخصية.."
وتابع ميدو "هما دول الشباب اللي لازم يساعدوا ويتسابلهم مساحة انهم يبدعوا من غير ضغوط.. انسف حمامك القديم"

fa535ecdee.jpg

تردد شائعات عن رحيل عامر حسين

جدير بالذكر أن هناك شائعات ترددت، في الأيام الماضية،  عن رحيل عامر حسين عن إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، بعد أزمة عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة القمة، وأشار البعض إلى وجود مطالبات برحيله عامر عن إدارة المسابقات باتحاد الكرة.

ddf4a2ef43.jpg
حسام الزناتي، فيتو

وذكر حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات إعلامية أنه "في حالة تولي مسئولية تنظيم بطولة الدوري الموسم المقبل، سيتم تنظيم البطولة بشكل مختلف من دور واحد ثم تقسيم الفرق على مجموعة تتويج ومجموعة هبوط".

وقال الزناتي: "إن ترتيب المباريات في الموسم الحالي ببطولة الدوري لن يفرق بشكل كبير"، مشيرًا إلى أن المشكلة تتعلق بالتأجيلات الكبيرة جدًا في الموسم.

مشكلة الدوري في اتحاد الكرة

وأكد حسام الزناتي، في تصريحات مع أحمد شوبير عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن "الزمالك لم يكن ينسحب عن مباراة القمة أمام الأهلي إذا كان قريب من المنافس على اللقب أو لم يكن ضمن التأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية."

c85d06baf0.jpg
عامر حسين، فيتو

وتابع الزناتي "مشكلة الدوري ليست في التأجيلات ولكن اتحاد الكرة"، مؤكدًا أن "تنظيم الدوري بشكل استثنائي سيوفر 8 أسابيع لأنه سيكون فقط 26 أسبوع، إذا انطلق الدوري في النصف الثاني من شهر 9 سينتهي في شهر مايو بشكل مريح".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا