الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 31 - 12 -

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الخميس 31 - 12 - ، العديد من الأخبار اليومية المهمة وأبرزها توقيع والتر بواليا للنادى الأهلى، وتوصيات لجنة تقصى الحقائق فى أزمة منتخب الشباب، وتعافى محمود علاء من فيروس كورونا.

الأهلي يضم «والتر بواليا» رسميا 4 مواسم

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم،  تبدأ مطلع يناير .

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

إعارة عربى بدر للجونة لنهاية الموسم

اتفق مسئولو النادي الأهلي على إعارة عربي بدر، لاعب وسط الفريق الأحمر الصاعد إلى صفوف الجونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ضمن صفقات انتقال الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الساحلي، والمنضم حديثا للقلعة الحمراء.

أشرف قاسم: ساسى مستمر فى الزمالك..ولا توجد عروض رسمية لمصطفى محمد

أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن فرجانى ساسى لاعب محترم ويعشق القلعة البيضاء، موضحا أنه مستمر مع الفريق الأبيض وسيكون هناك جلسة خلال الأيام المقبلة مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد العقد وانهاء هذا الملف تماما حتى يركز اللاعب فى مسيرته مع القافلة البيضاء، لاسيما وأن اللاعب لديه طموحات كبيرة يرغب فى تحقيقها بالقميص الأبيض

ربيع ياسين بعد اتهامات تقرير تقصى الحقائق: "سأرد فى الوقت المناسب

علّق ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب، على تقرير لجنة تقصى الحقائق الصادر من اتحاد الكرة اليوم، قائلا: "الحمدلله إنها جت على قد كدا، وكلها حاجات بسيطة"، وتابع ربيع ياسين: "سأرد على كل ما جاء بالتقرير في الوقت المناسب وأمتلك العديد من البراهين والأدلة على براءتى من كل الإتهامات التى طالتنى مؤخرا"

جنش يُجدد تعاقده مع الزمالك 3 سنوات مقبلة

وقع محمود جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على عقود تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد الجلسة التى عقدها الحارس مع لجنة الكرة عقب انتهاء التدريب الذي أقيم منذ قليل علي ملعب النادي استعدادا لمواجهة انبي السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدورى، بحضور الحارس ووكيله.

تأهل محمد مجدى لاعب منتخب العاب القوى إلى أولمبياد طوكيو

استطاع محمد مجدي بطل المنتخب المصري لألعاب القوى التأهل رسميا لدورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو بعدما حقق الرقم التأهيلي فى دفع الجلة وهو 21:29 متر خلال بطولة القاهرة الكبرى المؤهلة لطوكيو التي أقيمت اليوم بالمركز الاولمبي بالمعادي، وتدخل البطولة ضمن البطولات المعتمدة من الاتحاد الدولى.

لجنة تقصى الحقائق في أزمة منتخب الشباب تدين ربيع ياسين واللاعبين

أصدرت لجنة تقصى الحقائق توصيات في أزمة منتخب الشباب في دورة شمال افريقيا فى تونس.  ، جاءت التوصيات على النحو التالي :  مسؤلية المدير الفني عن اختيار القائمة كاملة  مسؤلية المدير الفني التربوى  تخطى المدير الفني صلاحيات اللجنة الخماسية واتصاله بمسؤولين فى الدولة لتمرير السفر مبكرا مسؤلية المدير الإدارى فى إجراء مسحات وانتظار السلفة المالية مسؤلية طبيب الفريق فى عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية

وزارة الرياضة تشدد ..غلق الهيئات الرياضية المخالفة للضوابط والاجراءات الاحترازية

قامت وزارة الشباب والرياضة بالتعميم على مديريات الشباب والرياضة كلُ في محافظته  بمتابعة جميع الهيئات الرياضية والشبابية، والجهات المُشرفة عليها وشركات الخدمات الرياضية، والتنبيه عليها بالالتزام المُشدد باتباع التعليمات والإجراءات الاحترازية والطبية والوقائية المُدرجة بالأكواد الطبية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن الخاصة بمكافحة فيروس كورونا خلال المرحلة القادمة.

محمود علاء يعلن شفاءه من فيروس كورونا

أعلن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب بالأمس للكشف عن فيروس كورونا ليتأكد تماثله للشفاء بعدما خضع لفترة عزل منزلي والتزم ببروتوكول العلاج الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا