الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

حازم إمام يشيد بلاعبي منتخب اليد: "رجالة وعملتوا اللي عليكم"

أشاد حازم إمام عضو مجلس النواب، ونجم الزمالك والمنتخب السابق، بأداء لاعبي منتخب مصر لكرة اليد خلال مواجهة الدنمارك بطل العالم في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد ، رغم الخسارة برميات الجزاء بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي.اضافة اعلان

وكتب حازم إمام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "رجالة وعملتوا اللي عليكوا".

وخسر منتخب مصر من نظيره الدنماركي بضربات الترجيح بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة 35 / 35 في المباراة التي جمعتهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد اللجوء إلى الضربات الترجيحية والتي شهدت تفوق منتخب الدنمارك، ليتأهل أبناء الفايكنج للمربع الذهبي، ويلعب الفراعنة على المراكز من الخامس للثامن بمونديال اليد.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أشاد بالأداء المشرف لمنتخب مصر لكرة اليد فى المباراة التى خسرها أمام منتخب الدنمارك.

فيما أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالأداء الرجولي للاعبي منتخب اليد خلال خلال رسالة نصية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشاد خلالها بالروح القتالية التي ظهرت على كافة لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد رغم الخسارة من منتخب الدنمارك بطل النسخة الماضية من المونديال.

وجاء نص الرسالة: "أشرف بصرف النظر عن النتيجة هتبقى إيه.. أرجوك بلغ الولاد كل تحياتي وتقديري على أدائهم الرائع والعظيم".

كما هنأ الدكتور أشرف صبحي لاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري ومسئولي اللعبة، بمستوى منتخبنا الوطني  بمونديال اليد الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 13-31 يناير الجاري.

وقال وزير الرياضة: "كلنا فخر واعتزاز بلاعبي منتخبنا الوطني رغم الخسارة ، الروح القتالية كانت حاضرة وكنا قريبين ورغم ذلك كلنا فخر بكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.