الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أوباما وسمير في الصدارة.. جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

تنشر فيتو جدول ترتيب جدول هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من المسابقة، حيث جمعت المباراة الأولى، البنك الأهلي أمام طلائع الجيش، وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على إستاد كلية الشرطة بالعباسية.اضافة اعلان

أما المباراة الثانية فجمعت بين الزمالك ومصر المقاصة، وحسمها الأبيض لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على إستاد بتروسبورت.

ونجح يوسف أوباما مهاجم الزمالك في انتزاع صدارة الدوري بتسجيله هدفين في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف، ليرتقي لصدارة هدافي الدوري لأول مرة هذا الموسم.

ويتشارك أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش مع يوسف أوباما في صدارة هدافي الدوري، حيث نجح سمير في تسجيل أحد هدفي فوز فريقه على البنك الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس.

ويتواجد 7 لاعبين في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري، وهم : محمود كهربا ورمضان صبحي ومحمد شريف وحسام حسن وجون إيبوكا ومروان حمدي وأشرف بن شرقي

وجاء ترتيب باقي جدول الهدافين على النحو التالي:

Image2_1202128222510488232363.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا