الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أشرف قاسم: الشائعات تطارد الزمالك.. والعقوبات على اللاعبين "غير معلنة"

أكد أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق الأبيض أمام مولودية الجزائر لم تكن سهلة كما يتصور البعض، موضحا أن الفريق أدى مباراة جيدة، لكن خانه التوفيق.

وأوضح قاسم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، أن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة باتشيكو يعمل على تصحيح الأخطاء.

وأضاف المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الإدارة وفرت طائرة خاصة لبعثة الفريق المسافرة للسنغال، موضحا أن فريق تاونجيت لا يستهان به وأظهر قدرات كبيرة أمام الترجي.

وقال: "الشائعات تطارد الزمالك، لكننا لم ولن نلتفت لها، نركز في طريقنا ونحاول تعويض أي إخفاق بصحوة جديدة، وهذا ما حدث عقب مباراة المحلة بالفوز على الاتحاد السكندري".

واستطرد قاسم: "هناك عقوبات يتم توقيعها على الفريق داخليا ولا يتم الإعلان عنها، نتعامل معا كأسرة واحدة، واللاعبون يتقبلون العقوبات والجميع مؤمن بأن مثل هذه العقوبات الهدف منها السيطرة على الفريق، مع الحفاظ على سريتها وعدم إعلانها في الإعلام".

ويستعد الزمالك للقاء نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، وأشرف البرتغالي جايمي باتشيكو، على التدريبات الفنية والخططية التي خضع لها اللاعبون اليوم الأحد، حيث قام بتقسيمهم إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة المدة التدريبية في جزء من الملعب، وجاءت التدريبات في البداية خفيفة حتى لا يتعرض أي لاعب للإجهاد العضلي، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة خفيفة في جزء من الملعب بدون حراس مرمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا