الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

محمد الشناوي يستقبل الهدف الثاني في دوري أبطال أفريقيا

أحرز مكابي ليليبو لاعب فريق فيتا كلوب الكونغولى الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 41 فى شباك محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الهدف الأول أمام سيمبا
وكان الشناوي قد استقبل أول أهدافه في البطولة الأفريقية خلال مباراة الجولة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي خسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله لاعب سيمبا لويس ميكويسونى في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني فى إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

المريخ أمام سيمبا
وتعادل نادى المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 0/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم -.

موقف المريخ السوداني

ولم يحصد الفريق السودانى مع مدربه نصر الدين النابى سوى نقطة واحدة بعد التعادل البوم أمام سيمبا حيث خسر في لقاء الجولة الأولى أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر أمام فيتا كلوب الكونغولى برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية ليحتل المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى الذي يحتل صدارتها سيمبا برصيد 7 نقاط ويأتى فى المركز الثانى فيتا كلوب الكونغولى برصيد ثلاث نقاط متفوق على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط في انتظار المواجهة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي.

مباراة الجولة الرابعة

ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى السادس عشر من شهر مارس الجاري في مباراة سوف تجري أحداثها في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا