الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

محمود وحيد لاعب الأهلي يجري أشعة بعد إصابته في العضلة الخلفية

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمود وحيد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يجري أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وتعرض وحيد لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، التي أقيمت على إستاد القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأجرى الجهاز الفني تبديلًا مبكرًا بخروج وحيد والدفع بياسر إبراهيم، مع إجراء تعديل فني في الملعب بإشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

نتيجة مباراة فيتا

ونجح الأهلي في تحويل تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى الفوز بهدفين في شوط المباراة الثاني عن طريق محمد شريف في الدقيقة 69 ثم أضاف الهدف الثاني مروان محسن في الدقيقة 71 من زمن المباراة التي لا تزال تجري أحداثها الآن على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
نتيجة مباراة سيمبا أمام المريخ 

وتعادل نادي المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم -.

موقف المريخ السوداني في المجموعة الأولى

ولم يحصد الفريق السوداني مع مدربه نصر الدين النابي سوى نقطة واحدة بعد التعادل البوم أمام سيمبا حيث خسر في لقاء الجولة الأولى أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر أمام فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية ليحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى الذي يحتل صدارتها سيمبا برصيد 7 نقاط ويأتي في المركز الثاني فيتا كلوب الكونغولي برصيد ثلاث نقاط متفوقا على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ثلاثة في انتظار المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي.

مباراة الجولة الرابعة


ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في السادس عشر من شهر مارس القادم في المباراة التي سوف تقام على العاصمة الكونغولية كينشاسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا