الارشيف / رياضة / صدى البلد

ليلة سقوط الكبار .. الأهلي يتعثر أمام فيتا والزمالك يغرق في رادس .. فيديو

ليلة لم تنعم بها القاهرة حيث شهدت سقوط الكبار فى دورى أبطال إفريقيا ما بين تعثر وخسارة ما جعل موقف النادى الأهلي والزمالك يزداد سوءًا في التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

فريق الزمالك غرق فى رادس بعد تلقى خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث وتضاءلت حظوظه في حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية وما جعل الأمور صعبة فوز مولودية الجزائر بهدف خارج الديار على نظيره فريق تونجيث السنغالي.

المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تعثر على ملعب الرعب باستاد القاهرة وسقط فى فخ التعادل الإيجابي امام نظيره فريق فيتا كلوب بهدفين لكل منهما ليستمر فى المركز الثالث بفارق الأهداف.

"صدى البلد" يسلط الضوء على فشل كبار الأندية المصرية فى إقتناص الفوز والهروب من شبح الإقصاء من دورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يغرق فى رادس 

تغلب فريق الترجي على نظيره الزمالك  بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حمادي العقربي فى رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ويرتفع رصيد أبناء سويقة إلى 7 نقاط فيما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند نقطتين.

أحرز ثلاثية الترجي وليم توجى ومحمد علي بن رمضان هدفين فيما سجل هدف الزمالك الوحيد أحمد فتوح.

الزمالك قدم شوطا راقيا فى 45 دقيقة أولى ونجح فى تحجيم قدرات الترجي على ملعبه وهدد خطوطه الخلفية وظهر بشكل متماسك إلا أن أحمد فتوح كان الثغرة الواضحة فى صفوف الفارس الأبيض ونجح من خلالها حمدي النقاز فى تخطيه وتمرير الكرة التي سجل منها زميله هدف التقدم الأول.

سرعان ما استعاد الزمالك شخصيته ونجح فى تسجيل هدف التعادل من هجمة منظمة شارك بها فرجاني ساسي ويسجل أحمد فتوح الهدف الأول فى شباك فاروق بن مصطفى.

دفاعات الترجي عانت خلال الشوط الأول من الهجمات التى شنها لاعبو الزمالك وظهرت أخطاء واضحة للحارس التونسي لكن رغم أن الفارس الأبيض تألق ولعب بشكل جيد إلا أن محمد عبدالغني منح الترجي فرصة ذهبية لإضافة ثاني الأهداف من ركلة جزاء.

الشوط الثاني شهدت مبادرة هجومية فى بداية المجريات لكن الترجي نجح في إضافة الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة وسرعان ما تغيرت الأوضاع بعد طرد أحمد فتوح ونجح الترجي فى استغلال النقص العددى وأنهى المباراة لصالحه.

فخ التعادل للأهلي أمام فيتا كلوب 

تعادل فريق الأهلي أمام فيتا كلوب إيجابيا 2-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.‏

المارد الأحمر أهدر جملة أهداف على مدار الـ 90 دقيقة وتألق الحارس الكونغولى فى الزود عن مرماه فى عديد الفرص إلى جانب تصدى العارضة للمزيد من الهجمات الحمراء.

والتر بواليا فشل فى إعتماد تقديم أوراقه واضاع العديد من الفرص السهلة أمام المرمى إلا أن البدلاء كانوا كلمة السر فى الشوط الثاني ونجح الثنائي محمد شريف ومروان محسن فى تسجيل ثنائية المارد الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.