الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 / 3 /   فى مقدمتها ، الأهلي: نتابع حالة معلول مع طبيب منتخب تونس.. وهذا موعد عودته

منتخب مصر يصل إلى كينيا بعد 6 ساعات طيران

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري إلى العاصمة الكينية نيروبي ، استعداًدا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل في السادسة مساءا في إطار مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

منتخب مصر يصل إلى كينيا بعد 6 ساعات طيران

 

الجهاز الطبي للمنتخب يصطحب "بدل عزل" في رحلة كينيا بسبب كورونا

أصطحب الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم "بدل عزل" تحسبا لإصابة أي لاعب بفيروس كورونا، وبالتالي سيعود مع الفراعنة على متن الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق ظهر اليوم إلى كينيا لمواجهتها يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

الجهاز الطبي للمنتخب يصطحب

 

تفاصيل الفصل الأخير في مفاوضات تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

لا يزال ملف تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، مفتوح داخل القلعة البيضاء، في ظل عدم حسم الأمر بشكل نهائي من جانب اللاعب، انتظارا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة خلال المفاوضات والتوصل لوجهة نظر مشتركة تقود لتوقيع اللاعب على عقود التجديد والاستمرار بعد إعلان مسئولي النادي مرارا وتكرارا وجود رغبة مشتركة من النادي واللاعب لتوقيع عقود التجديد.

تفاصيل الفصل الأخير في مفاوضات تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا