أخبار عاجلة

موعد اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب موسم -

موعد اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب موسم -
موعد اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب موسم 2020- 2021
كشف مصدر داخل قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن موعد اختبارات الناشئين موسم -.

موعد اختبارات الناشئين بنادي المقاولون
وأكد المصدر أنه سيتم تحديد موعد إقامة اختبارات الناشئين بعد عيد الفطر المبارك بالتنسيق بين محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب و  المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي.

اختبارات بالمحافظات
وأوضح المصدر أن نادي المقاولون سيجري إختبارات في المحافظات وفق شروط محددة وتشكيل لجان من كبار مدربي قطاع الناشئين للاشراف علي تلك الاختبارات للبحث عن مواهب جديدة لضمها لفرق القطاع.

نادي المقاولون الأكثر جذبا للناشئين
ويعد قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الأكثر جذباللمتقدمين علي اختبارات الناشئين خاصة بعدما أفرز النادي العديد من النجوم للكرة المصرية في مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني نجم أرسنال وغيرهم من النجوم.

مواعيد اختبارات الناشئين 2020 / 2021 

وأعلن نادي الزمالك مؤخرا عن خطة النادي لاقامة اختبارات الناشئين في جميع أنحاء مصر.

ومن المقرر أن تقام اختبارات الناشئين موسم 2021  حتى شهر أغسطس المقبل حال عدم تسبب فيروس كورونا في إقامتها وحال موافقة وزارة الشباب والرياضة على إقامتها في ظل الفيروس المستجد.

موعد اختبارات الناشئين والامتحانات الدراسية

وتركز عدد من الأندية على ربط مواعيد الاختبارات بمواعيد انتهاء الطلاب من الامتحانات الدراسية لضمان وجود إقبال على عملية الاختبارات، وتلجأ بعض الأندية لإقامة الاختبارات تحت الأضواء خلال شهر رمضان الكريم وأحيانا تقام الاختبارات أيام الصيام كما حدث في السنوات القليلة الماضية وكان أبرزها إقامة اختبارات الناشئين بنادي المقاولون العرب.

الأعمار السنية المطلوبة في اختبارات الناشئين 2021

ومن المقرر أن تخرج بعض الأعمار السنية من اختبارات الناشئين 2021، وهما مواليد 1999 و2000، لانضمام الأعمار السنية لهذه الفئة السنية للدرجة الأولى لعدم إقامة مسابقات للشباب لهما الموسم الجديد 2021-2022، وبالتالي فإن الأعمار التي ستكون مطلوبة للاختبارات هم مواليد 2001 و2002 و2003 و2004 و2005 و2006 و2007 .

ومرحلة البراعم المطلوبة مواليد 2008 و2009 و2010 و2011 و2012 و2013 و2014.

شروط التقدم لاختبارات الناشئين

وتضع الأندية شروطا للتقدم لاختبارات الناشئين للالتحاق بفرق النادي تتمثل في التالي:

1- السن المناسب للتقدم للاختبارات أقل سن من مواليد 2013 وأكبر سن مواليد 2001.

2- أن يكون لائقا طبيا وبدنيا ويجتاز الكشف الطبي والمعمول به في عدد من الأندية. 

3-شراء استمارة الاختبارات.
 
4- التقدم في الموعد المحدد من النادي لاختبارات الناشئين.

متي يتم الالتحاق بفريق النادي من الاختبارات؟

ويلتحق المتقدم لاختبارات الناشئين لفريق النادي بعد اجتياز مراحل الاختبارات والكشف الطبي.

ويركز عدد من الأندية في اختياراتهم للاعب على عدة عوامل منها امتلاكه المهارة في تسلم وتسليم الكرة والقدرة على المراوغة ورؤية اللاعب لزملائه في الملعب بجانب قدرته البدنية وتفكيره العقلي داخل الملعب خلال التقسيمات التي يخضع لها أثناء عملية الاختبارات بصفة عامة. 

مواعيد اختبارات الناشئين بالأندية 

ويمر المتقدم للاختبارات بعدة مراحل للالتحاق بالنادي ويبدأ أولها بالخضوع للاختبار مع المتقدمين ثم التصعيد للمرحلة الثانية "التصفية" للاعبين المتقدمين خلال الاختبارات وإذا تخطى هذه المرحلة يتم اختياره للتصفية النهائية مع فريق النادي ومقارنته بمستوى اللاعبين المقيدين فعليا بالفريق وإذا كان المتقدم بنفس درجة لاعبي النادي أو أكثر يتم قيده في الفريق بعد رغبة المدير الفني ولجنة من مدربي النادي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة حارس المحلة قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي | صور
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى